-->

أوباما ينتقد القيادة في الاستجابة للفيروس التاجي في خطاب البدء الظاهري HBCU

أوباما ينتقد القيادة في الاستجابة للفيروس التاجي في خطاب البدء الظاهري HBCU
    أخبر الرئيس السابق باراك أوباما خريجي الجامعات أن "الأشخاص المسؤولين" لا يعرفون دائمًا ما يفعلونه في الانتقاد العلني النادر لإدارة ترامب.

    انتقد أوباما يوم السبت التعامل مع وباء الفيروس التاجي دون ذكر الرئيس دونالد ترامب بالاسم ، بعد أسبوع فقط من انتقاد القطاع الخاص لرد فعل على أزمة كوفيد 19.
    وقال الرئيس الرابع والأربعون خلال حديث: "لقد أدى هذا الوباء إلى تمزيق الستار النهائي على فكرة أن الكثير من الأشخاص المسؤولين يعرفون ما يفعلونه. والكثير منهم لا يتظاهرون حتى أنهم مسؤولون". عنوان بدء افتراضي للكليات والجامعات السوداء تاريخيا.
    واضاف "اذا كان العالم سيتحسن فسيكون الامر متروك لكم".
    ذكرت شبكة سي إن إن في وقت سابق أن أوباما انتقد بشكل خاص رد إدارة ترامب على أزمة الفيروسات التاجية بأنه "كارثة فوضوية مطلقة" خلال مكالمة هاتفية في وقت سابق من هذا الشهر مع الموظفين السابقين والعاملين في الإدارة.
    خلال رسالته إلى خريجي HBCU ، تحدث أوباما أيضًا عن كيفية تأثير الوباء بشكل غير متناسب على المجتمعات السوداء.
    وقال خلال برنامج "اعرض لي الخاص بك": "مرض كهذا يسلط الضوء فقط على التفاوتات والأعباء الإضافية التي كان على المجتمعات السوداء التعامل معها تاريخياً في هذا البلد. نراها في التأثير غير المتناسب لكوفيد 19 على مجتمعاتنا". المشي "برنامج البدء الظاهري.
    وقال أوباما "مثلما نراه عندما يذهب رجل أسود للركض ويشعر بعض الناس أنه يمكنهم التوقف والاستجواب وإطلاق النار عليه إذا لم يخضع لاستجوابهم. إن الظلم ليس جديدًا". لقتل أحمد أربيري ، شاب أسود في جورجيا.
    كما قدم أوباما ، الذي كان محامياً سابقاً في مجال الحقوق المدنية ومنظماً مجتمعياً قبل ترشحه لمنصب سياسي ، ثلاث نصائح للفصل المتخرج من أجل "إحداث التغيير".
    قال أوباما: "لا يوجد جيل في وضع أفضل ليكون محاربين من أجل العدالة ويعيد تشكيل العالم."
    وشجع خريجي HBCU على التنظيم على المستوى الشعبي (وليس فقط اللجوء إلى النشاط عبر الإنترنت) ، لتنمية الحلفاء في القتال من أجل قضية مشتركة ، وتذكر "أنتم جميعًا قدوة الآن ، سواء أحببتم ذلك أم لا. "
    وقال "مشاركتك في هذه الديمقراطية وشجاعتك للوقوف في وجه الصواب واستعدادك لتشكيل تحالفات ، هذه الأعمال ستتحدث بكميات كبيرة". "وإذا كنت غير نشط ، فإن ذلك سيتحدث أيضًا بكميات كبيرة."
    مجنون نت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مقالات واخبار .

    إرسال تعليق